أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تصميم كروما إشتراك بإسم قناتك لليوتيوب بإستخدام كين ماستر

تصميم كروما إشتراك بإسم قناتك لليوتيوب بإستخدام كين ماستر

السلام عليكم ورحمة الله، مرحباً بالجميع مع شرح موضوع جديد لهذا اليوم، عن كيفية تصميم كروما إشتراك خاصة بإسم قناتك لليوتيوب بإستخدام تطبيق كين ماستر، من إحدى شروحات تطبيق كين ماستر عملاق المونتاج وصناعة الفيديوهات عن طريق الهاتف .

تصميم كروما إشتراك بإسم قناتك لليوتيوب بإستخدام كين ماستر
تصميم كروما إشتراك بإسم قناتك لليوتيوب

ما هي فائدة عمل كروما خضراء بإسم قناتك لليوتيوب ؟

الفوائد كثيراً طبعا، وهي ببساطة تقوم بتذكير من يشاهدوا فيديوهات قناتك على اليوتيوب الغير متابعين لك، بأن يشتركوا في القناة ويقومون بتشغيل خاصية الجرس، حتى يتمكنوا من متابعة جميع فيديوهاتك التي سوف تنشرها لاحقاً، فبالتالي تعود عليك الفائدة من زيادة عدد المشتركين على القناة والمشاهدات أيضاً على القناة، كما أنها تضيف قيمة إحترافية إلى الفيديوهات .

خطوات تصميم وعمل الكروما الخاصة بقناتك من الهاتف

  • أول خطوة وهي تحميل الأدوات المستخدمة في الفيديو، وهي تطبيق كين ماستر من الموقع الرسمي، و الكروما الخضراء المستخدمة في الفيديو، من الروابط الموجودة في نهاية المقال .
  • الآن وبعد تثبيت وتشغيل التطبيق على الهاتف، نقوم بالضغط على رمز الفيديو، بعد ذلك نختار أبعاد الفيديو من 16:9 بالشكل الصحيح، ثم نضغط على الوسائط، ونختار الكروما المراد تعديلها، ثم نضغط علامة صح الأن .
  • بعد ذلك نقوم بإختيار شعار القناة المراد وضعه داخل الكروما الخضراء، بالضغط على طبقة ثم نختار الوسائط، ثم ننتقل إلى ركن التعديلات الأيمن في جانب التطبيق، ونضغط على اقتصاص الأن .
  • بعد ذلك نقوم بتشغيل علامة القناع، و نضغط على الشكل، ثم نختار شكل الدائرة، ونضغط علامة صح الأن، بعد ذلك سوف نقوم بتصغير شعار القناة ووضعة داخل الكروما بشكل مناسب .
  • الأن سوف ننتقل إلى ركن التعديلات الأيمن داخل التطبيق، ونختار تأثير رسوم متحركة داخلية، ثم نختار مؤثر تمرير لأعلى، ونجعل قيمة المؤثر على 0.5، ونضغط علامة صح بعد ذلك .
  • الأن سوف نقوم بكتابة إسم القناة داخل الكروما الخضراء، بالضغط على طبقة ثم إختيار إضافة نص، ونقوم بكتابة إسم القناة، ثم نضغط على موافق بعد ذلك .
  • والأن سوف نقوم بإضافة مؤثر على إسم القناة، سوف نختار رسوم متحركة داخلية، بعد ذلك نختار مؤثر تمرير لأعلى، ونجعل قيمة المؤثر على 0.5، ثم نضغط علامة صح بعد الإنتهاء.




شاهد الفيديو

Taher Khattab
بواسطة : Taher Khattab
مدير الموقع ومنشئ محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-