أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفية إستخراج وحذف الصوت من الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر

كيفية إستخراج وحذف الصوت من الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر 

أهلاً بكم مجدداً مع شرح موضوع جديد لهذا اليوم، حيث إن طريقة إستخراج وحذف الصوت من الفيديو أو تغييره بمقطع صوتي أخر، تعد مشكلة بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعديل على بعض الفيديوهات الخاصة بهم، و يجدوا صعوبة بالغة في تنفيذ عملية فصل الصوت عن الفيديو أو حذفه وإعادة تركيب مقطع صوتي أخر .

كيفية إستخراج وحذف الصوت من الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر kinemaster
كيفية إستخراج وحذف الصوت من الفيديو

طريقة التعديل على الفيديو من الهاتف

والحل بسيط جداً، نعم بإستخدام تطبيق كين ماستر فقط، التطبيق الأفضل والمصمم لهواتف الأيفون والأندرويد لعمل مونتاج إحترافي للفيديوهات بكل سهولة من الهاتف، لاسيما أن تطبيق كين ماستر يستطيع الأن منافسة برامج المونتاج الضخمة على أجهزة سطح المكتب، ويستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم .

خطوات إستخراج وحذف الصوت من الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر

  • أولاً سوف نقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الموقع الرسمي، من خلال الرابط الموجود في نهاية الموضوع، وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف نقوم بتشغيله .
  • ثم اضغط على أيقونة الفيديو لإختيار مساحة عمل الفيديو، بعد ذلك اختار أبعاد الفيديو من 16:9 بالشكل الصحيح، ثم اضغط على الوسائط، ونختار الفيديو المراد إستخراج وحذف الصوت منه، ثم اضغط علامة صح بعد ذلك .
  • الأن سوف نضغط على الفيديو داخل تراك مساحة العمل في الأسفل، لتنفيذ بعض الخطوات على الفيديو، ثم نذهب إلى ركن التعديلات الموجودة في جانب التطبيق الأيمن .
  • ومن قائمة التعديلات ننزل للأسفل قليلاً، ونختار إستخراج الصوت، وسوف نلاحظ بعد ذلك، أنه قد تم فصل الصوت عن الفيديو في الأسفل داخل التراك، ثم اضغط على علامة صح الأن .
  • سوف ننتقل الآن إلى الخطوة التالية وهي حذف الصوت، وسوف نضغط على مقطع الصوت المعزول داخل التراك أسفل الفيديو، حتى يظهر لنا تحديد حول مقطع الصوت .
  • وسوف تظهر معنا قائمة جانبية عمودية على يسار التطبيق، سوف نقوم الأن بالضغط على رمز سلة المحذوفات، بعد الضغط عليها سوف نلاحظ أن قد تم حذف مقطع الصوت من الفيديو .
  • الآن ننتقل إلى الخطوة الأخيرة، وهي إضافة مقطع صوتي آخر إلى الفيديو، سوف ننتقل إلى ركن التعديلات، ونضغط على صوتي، ثم نختار أي مقطع صوتي نريده من الهاتف .



شاهد الفيديو

Taher Khattab
بواسطة : Taher Khattab
مدير الموقع ومنشئ محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-