أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفية عمل مونتاج فيديو إحترافي من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر

كيفية عمل مونتاج فيديو إحترافي من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر

أهلاً بالجميع مع شرح موضوع جديد لهذا اليوم، عن كيفية عمل مونتاج فيديوهات إحترافية من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر، أفضل تطبيق مونتاج مخصص للهواتف الأندرويد والأيفون، في تصميم وعمل فيديوهات إحترافية من الهاتف، وقبل البدء في شرح التطبيق، أدعوكم لمشاهدة سلسلة فيديوهات وشروحات حصرية لتطبيق كين ماستر من هنا، عبر قناتنا الرسمية "قلعة التكنولوجيا" على اليوتيوب .

كيفية عمل مونتاج فيديو إحترافي من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر
كيفية عمل مونتاج فيديو إحترافي من الهاتف

كيف تحترف مونتاج الفيديوهات من الهاتف ؟

بخطوات بسيطة وسهلة، نستطيع إخراج فيديوهات إحترافية من الهاتف، عن طريق هذا التطبيق الرائع، والذي ينافس جميع برامج المونتاج الضخمة المخصصة لأجهزة سطح المكتب، حيث كان في السابق صعب تحقيق هذه النظرية، ولكن مع الطفرة الهائلة الأن في صناعة الهواتف، وظهور بعض التطبيقات الرائعة في عمل المونتاج من الهاتف، فقد أصبح كل شيء في المتناول الأن، ولن يعيقك أي شىء عن صناعة المحتوى سوى نفسك، فلا تنتظر كثيراً و إبدأ من الأن .

خطوات شرح تطبيق كين ماستر خطوة بخطوة

  • في البداية يجب الذهاب الأن لتحميل تطبيق كين ماستر، من الرابط الموجود في نهاية الموضوع، والتطبيق متوفر لهواتف الأيفون والأندرويد .
  • الآن وبعد تثبيت التطبيق وتشغيله على الهاتف، سوف نضغط على علامة الفيديو، ونختار أبعاد الفيديو من 16:9 بالشكل الصحيح، ثم نضغط على الوسائط الأن .
  • بعد ذلك نختار الفيديو والصور من الهاتف المراد عمل مونتاج لهم، ثم إضغط علامة صح، سوف نقوم الآن بإختيار الفيديو والصور، وبعد وضع الفيديو والصور داخل التطبيق .
  • ومن خلال تحديد الفيديو داخل التطبيق، ثم الذهاب إلى ركن التعديلات الأيمن في التطبيق، يمكنك قص جزء من الفيديو، وتغير ألوانه، أو جعله بالأبيض والأسود .
  • كما يمكن أيضاً حذف الصوت من الفيديو، وإضافة مقطع صوتي أخر، أو تسجيل مقطع صوتي من داخل التطبيق، كما يمكنك أيضاً، تغيير نمط صوت الفيديو إلى أنماط عديدة .
  • بالإضافة إلى المؤثرات الأخرى، التي يمكن إضافتها للفيديو، مثل تأثير الإنتقالات الإحترافية بين مشهد وآخر أو بين صورة وأخرى، وأيضاً العديد من أنواع الخطوط الإحترافية داخل التطبيق .
  • ولا ننسى مقاطع الموسيقى العديدة المتوفرة داخل التطبيق، ولتحميل هذه المؤثرات أو مجموعة الخطوط أو الإنتقالات الإحترافية، يجب أن تكون متصل بالإنترنت .
  • ولا ننسى بعض الأدوات المهمة داخل التطبيق، الموجودة على يسار التطبيق بشكل عمودي، ومن خلالها يمكن التراجع خطوة أو أكثر من خطوة، أو التقدم خطوة أو أكثر من خطوة .
  • كما يمكنك تحريك النص داخل التطبيق، من خلال أداة رمز المفتاح، ولا ننسى أيضاً طريقة أخذ صورة من الفيديو داخل التطبيق، وتصميمها كصورة مصغرة للفيديو .
  • بالإضافة إلى الأدوات الأخرى والميزات المتعددة داخل التطبيق، والتي لا يمكن حصرها في هذا المقال، ولمعرفة جميع مميزات وأدوات التطبيق يرجى مشاهدة الفيديو الموجود في نهاية الموضوع .



شاهد الفيديو

Taher Khattab
بواسطة : Taher Khattab
مدير الموقع ومنشئ محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-