أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

طريقة إضافة تأثير المطر الإحترافي في الفيديو من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر

طريقة إضافة تأثير المطر الإحترافي في الفيديو من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر

السلام عليكم ورحمة الله، أهلاً بكم مع شرح موضوع جديد لهذا اليوم، عن طريقة إضافة تأثير المطر الإحترافي في الفيديو من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر، من إحدى شروحات تطبيق كين ماستر وعمل المونتاج الإحترافي على الهاتف، بطريقة إحترافية ورائعة وإضافة لمسة سحرية على الفيديو .

طريقة إضافة تأثير المطر الإحترافي في الفيديو من الهاتف بإستخدام تطبيق كين ماستر
تأثير المطر الإحترافي

كيفية عمل مونتاج فيديو إحترافي من الهاتف

وإن كنت مبتديء عزيزي المتابع في صناعة المحتوى وعمل المونتاج للفيديو من الهاتف فلا داعي للقلق، فأنت في المكان الصحيح، فسوف يأخذك موقعنا إلى الإحتراف في صناعة المحتوى ومونتاج الفيديو، حتى تستطيع أن تحقق أرباحاً جيدة في مجال الإنترنت، وقبل بدء شرح موضوع هذا اليوم، فإني أدعوك لمشاهدة المزيد من الفيديوهات الحصرية لشرح تطبيق كين ماستر عبر قناتنا الرسمية على اليوتيوب "قلعة التكنولوجيا" من 👈 هنا .

خطوات إضافة تأثير المطر الإحترافي في الفيديو من الهاتف

  • أول خطوة يجب عملها وهي تحميل الأدوات المستخدمة في الشرح والتطبيق، من الروابط التي سوف أتركها لكم في نهاية المقال، والتطبيق متوفر لهواتف الأيفون والأندرويد .
  • الآن وبعد تحميل الأدوات المستخدمة في شرح الفيديو، وتثبيت التطبيق على الهاتف إبدأ في تشغيل التطبيق، ثم إضغط على رمز الفيديو في التطبيق، ثم إختار أبعاد الفيديو من 16:9 بالشكل الصحيح .
  • بعد ذلك إضغط على الوسائط، ثم إختار الفيديو المراد إضافة تأثير المطر عليه من معرض الهاتف، ثم إضغط على علامة صح، ثم إضغط على طبقة، ثم إضغط على الوسائط، لإضافة تأثير المطر على الفيديو .
  • بعد إضافة تأثير المطر قم بتكبير المؤثر مع حجم الشاشة، وسوف تلاحظ أنه يحتوي على خلفيه خضراء ويجب حذفها، من خلال الإنتقال إلى ركن التعديلات في جانب التطبيق الأيمن .
  • ثم إختيار مفتاح الصفاء، ثم قم بتكبير حبيبات المطر، من خلال تغيير قيمة مؤشر إزالة الخلفية الخضراء وجعل القيمة على 50 في المؤشر الأول ثم إضغط علامة صح .
  • بعد ذلك سوف تلاحظ وجود بعض آثار الخلفية الخضراء على المطر، إضغط على المؤثر ثم إذهب إلى ركن التعديلات الأيمن في جانب التطبيق، حتى نتخلص من بقايا اللون الأخضر داخل المؤثر .
  • الآن أختار صبغة اللون، ثم اختار الأساسي، ثم اختار المؤثر الأول B02، وبعد اختيار هذا المؤثر سوف تلاحظ أن شكل حبيبات المطر أصبح واقعي بشكل كبير، بعد ذلك إضغط علامة صح .
  • بعد ذلك قم بإضافة المؤثر الثاني، من خلال الضغط على طبقة ثم الوسائط، ثم قم بإضافة المؤثر الثاني، ثم قم بتطبيق نفس الخطوات السابقة على المؤثر السابق .






شاهد الفيديو

Taher Khattab
بواسطة : Taher Khattab
مدير الموقع ومنشئ محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-