أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

طريقة إضافة مؤثرات إحترافية في الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر

طريقة إضافة مؤثرات إحترافية في الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر

السلام عليكم ورحمة الله، وأهلاً بكم مجدداً مع شرح موضوع جديد لهذا اليوم، من إحدى شروحات تطبيق كين ماستر، أفضل تطبيق على الإطلاق في عمل مونتاج إحترافي إلى الفيديو من الهاتف، وشرح موضوع هذا اليوم سوف يكون عن طريقة إضافة مؤثرات إحترافية في الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر من الهاتف .

طريقة إضافة مؤثرات إحترافية في الفيديو بإستخدام تطبيق كين ماستر
إضافة مؤثرات إحترافية في الفيديو

كيفية إضافة تأثيرات إحترافية في الفيديو بإستخدام الهاتف

وإن كنت مبتديء عزيزي القاريء في عالم صناعة المحتوى ومونتاج الفيديو من الهاتف فلا داعي للقلق، فمن خلال قناتنا على اليوتيوب قلعة التكنولوجيا، يمكنك مشاهدة جميع فيديوهات شرح التطبيق الحصرية من هنا، لتبدأ معنا رحلة المونتاج وصناعة الفيديوهات بطريقة إحترافية من الهاتف، وبخطوات بسيطة وغير معقدة سوف تصبح محترفاً في صناعة الفيديوهات .

خطوات إضافة المؤثرات الإحترافية في الفيديو من الهاتف

  • في البداية وكما تعودنا في جميع الشروحات السابقة، يجب تحميل جميع الأدوات المستخدمة في الشرح، من مجموعة الروابط التي سوف أتركها لكم في نهاية المقال .
  • بعد تحميل الأدوات المستخدمة في الشرح، ابدأ في تشغيل تطبيق كين ماستر على الهاتف، ثم إختار أبعاد الفيديو من 16:9 بالشكل الصحيح، ثم إضغط علامة صح .
  • ثم قم بإختيار مؤثر النار الذي يحتوي على خلفية سوداء والذي قمت بتحميله سابقاً، من خلال الضغط على طبقة، ثم قم بضبط المؤثر على الفيديو بتكبيره وجعله بشكل كامل مع مساحة الفيديو .
  • بعد ذلك انتقل إلى ركن التعديلات الموجود في الجانب الأيمن من التطبيق، ثم إختار مجموعة، بعد ذلك إختار مؤثر شاشة، وسوف تلاحظ أن مؤثر النار قد تم دمجه مع الفيديو بشكل رائع .
  • ومن خلال المؤشر الموجود في أعلى التطبيق، يمكنك تقليل شفافية مؤثر النار كما تراه مناسب لك، وبعد الإنتهاء من ضبط المؤثر إضغط علامة صح لحفظ التعديلات .
  • الآن وبعد الإنتهاء من إضافة المؤثرات على الفيديو، قم بتشغيل الفيديو وشاهده لترى نتيجة رائعة، فقد قمت بعمل مونتاج فيديو إحترافي عن طريق الهاتف فقط .
  • ويمكنك إضافة العديد من المؤثرات على الفيديو وتجربتها، مثل السحب والدخان والنار والماء إلخ، وحتى تتعرف على طريقة إضافة المؤثرات الأخرى، شاهد الفيديو الموجود في نهاية المقال.


شاهد الفيديو

Taher Khattab
بواسطة : Taher Khattab
مدير الموقع ومنشئ محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-